أدوات الترويج
والتسويق
يُمكنك من خلال هذه الأدوات إنشاء كوبونات التخفيض الخاصة بمتجرك الإلكتروني، وتوفير مجموعة من العروض والتخفيضات على منتجاتك.
تحليل
الأداء والتقارير
تتيح لك منصة ماجنتو إمكانية الاستفادة من خدمة تحليلات جوجل (Google Analytics) لتحليل الأداء وإنشاء التقارير المتعدّدة.
التوافق
مع محركات البحث
تزوّدك المنصة بعناوين URL متوافقة مع محركات البحث، وخريطة للموقع، وإمكانية التصفّح بسهولة، وأسماء للمنتجات، وكلمات مفتاحية، وعلامات الميتا أو العلامات الوصفية (Meta tags/descriptions).
إدارة
المنتجات
يمكنك تحسين صفحات عرض المنتجات على متجرك الإلكتروني باستخدام الخيارات الجذابة المتاحة على منصة ماجنتو، مثل الصور المميزة التي تلفت الأنظار، وخيارات وضع التعليقات والتقييمات الاختيارية، بالإضافة إلى قائمة المنتجات المفضلة وسلة التسوق وغيرها من الخيارات التي تقدمها المنصة.
إدارة
المخزون
تتيح لك هذه الميزة من ماجنتو إمكانية إدارة ومتابعة المنتجات المتبقية في المخزون، والواردات، والصادرات.
متابعة
حسابات العملاء
تابع من خلال هذه الميزة حالة حسابات العملاء، وسِجِل معاملاتهم السابقة، وخياراتهم المفضّلة، وعناوينهم، وسلّات التسوق الخاصة بهم وغير ذلك الكثير.
خدمة
العملاء
تُمكّنك منصة ماجنتو من التواصل مع العملاء بطرق مميزة، بما فيها نموذج التواصل الإلكتروني، والمتابعة المباشرة أول بأول، بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني.
إدارة
الطلبات
تُستخدم هذه الميزة لإدارة ومتابعة عمليات تجهيز الطلبات المؤكدة والطلبات الجارية.
طرق
الدفع المتعدّدة
تزوّد منصة ماجنتو مستخدميها بحلول متعدّدة للدفع، مثل البطاقات الائتمانية، وبوابة (PayPal)، وبوابة (Authorize.net)، وخدمة جوجل تشيك آوت (Google Checkout)، بالإضافة إلى الدعم من بوابات الدفع الخارجية مثل سايبر سورس (CyberSource)، وإي باي (ePay)، وإي واي (eWAY) وغيرها.
تقنيات
البحث المتقدمة
توفّر المنصة دعم سهل وسريع عند البحث في خريطة موقع جوجل (Google Sitemap).
خيارات اللغات
والعملات المتعدّدة
تمنح منصة ماجنتو المستخدمين فرصة الاختيار من بين خيارات العملات واللغات العالمية المتعدّدة.
أدوات الترويج
والتسويق
يُمكنك من خلال هذه الأدوات إنشاء كوبونات التخفيض الخاصة بمتجرك الإلكتروني، وتوفير مجموعة من العروض والتخفيضات على منتجاتك.
تحليل
الأداء والتقارير
تتيح لك منصة ماجنتو إمكانية الاستفادة من خدمة تحليلات جوجل (Google Analytics) لتحليل الأداء وإنشاء التقارير المتعدّدة.
التوافق
مع محركات البحث
تزوّدك المنصة بعناوين URL متوافقة مع محركات البحث، وخريطة للموقع، وإمكانية التصفّح بسهولة، وأسماء للمنتجات، وكلمات مفتاحية، وعلامات الميتا أو العلامات الوصفية (Meta tags/descriptions).
إدارة
المنتجات
يمكنك تحسين صفحات عرض المنتجات على متجرك الإلكتروني باستخدام الخيارات الجذابة المتاحة على منصة ماجنتو، مثل الصور المميزة التي تلفت الأنظار، وخيارات وضع التعليقات والتقييمات الاختيارية، بالإضافة إلى قائمة المنتجات المفضلة وسلة التسوق وغيرها من الخيارات التي تقدمها المنصة.
إدارة
المخزون
تتيح لك هذه الميزة من ماجنتو إمكانية إدارة ومتابعة المنتجات المتبقية في المخزون، والواردات، والصادرات.
متابعة
حسابات العملاء
تابع من خلال هذه الميزة حالة حسابات العملاء، وسِجِل معاملاتهم السابقة، وخياراتهم المفضّلة، وعناوينهم، وسلّات التسوق الخاصة بهم وغير ذلك الكثير.
خدمة
العملاء
تُمكّنك منصة ماجنتو من التواصل مع العملاء بطرق مميزة، بما فيها نموذج التواصل الإلكتروني، والمتابعة المباشرة أول بأول، بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني.
إدارة
الطلبات
تُستخدم هذه الميزة لإدارة ومتابعة عمليات تجهيز الطلبات المؤكدة والطلبات الجارية.
طرق
الدفع المتعدّدة
تزوّد منصة ماجنتو مستخدميها بحلول متعدّدة للدفع، مثل البطاقات الائتمانية، وبوابة (PayPal)، وبوابة (Authorize.net)، وخدمة جوجل تشيك آوت (Google Checkout)، بالإضافة إلى الدعم من بوابات الدفع الخارجية مثل سايبر سورس (CyberSource)، وإي باي (ePay)، وإي واي (eWAY) وغيرها.
تقنيات
البحث المتقدمة
توفّر المنصة دعم سهل وسريع عند البحث في خريطة موقع جوجل (Google Sitemap).
خيارات اللغات
والعملات المتعدّدة
تمنح منصة ماجنتو المستخدمين فرصة الاختيار من بين خيارات العملات واللغات العالمية المتعدّدة.
أدوات الترويج
والتسويق
يُمكنك من خلال هذه الأدوات إنشاء كوبونات التخفيض الخاصة بمتجرك الإلكتروني، وتوفير مجموعة من العروض والتخفيضات على منتجاتك.
تحليل
الأداء والتقارير
تتيح لك منصة ماجنتو إمكانية الاستفادة من خدمة تحليلات جوجل (Google Analytics) لتحليل الأداء وإنشاء التقارير المتعدّدة.
التوافق
مع محركات البحث
تزوّدك المنصة بعناوين URL متوافقة مع محركات البحث، وخريطة للموقع، وإمكانية التصفّح بسهولة، وأسماء للمنتجات، وكلمات مفتاحية، وعلامات الميتا أو العلامات الوصفية (Meta tags/descriptions).