SEO
Web Development
PPC
Branding and Design
UX/UI
Video Production
Social Media Marketing
Your fallback meta title goes here.

الملخص.

تعتبر شركة LG رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والإلكترونيات، حيث تركز على الترفيه المنزلي والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء ومكونات المركبات. تُعرف هذه العلامة التجارية للإلكترونيات على مستوى العالم بتوفير حلول تكنولوجية مبتكرة.

التحديات.

01

تحسين

محتوى الموقع على الإنترنت للوصول إلى أقصى النتائج

02

استخدام

الكلمات الرئيسية المناسبة بشكل فعّال لتحقيق أفضل نتائج صفحة البحث

03

إنشاء

وجود على الإنترنت يمكن مقارنته مع المنافسين الآخرين

04

ملء

المحتوى المفقود على الموقع الإلكتروني

المظهر.

الإحصائيات.

43%

زيادة في الزيارات المجانية

49%

زيادة في مشاهدات الصفحات

155

كلمة مفتاحية باللغة العربية تم تصنيفها رقم 1

70

كلمة مفتاحية باللغة الإنجليزية تم تصنيفها رقم 1

ماذا كان علينا أن نفعل؟

تحليل

موقع الشركة الحالي وقياس أدائه

تحويل

موقع LG إلى موقع ودود لتحسين محركات البحث

إعادة تقييم وإصلاح

أي مشاكل تقنية في موقع LG

جذب

الجماهير باستخدام الكلمات الرئيسية العامة

التنفيذ.

زيادة %43 في
الزيارات المجانية للموقع.

قامت Chain Reaction بتحليل كامل لوجود LG على الإنترنت من خلال النظر في جميع التحديثات الضرورية لمحتواها. بمجرد إجراء البحث، استطعنا معرفة أكثر الكلمات الرئيسية ذات الصلة لاستخدامها ضمن المحتوى.

زيادة %43 في عدد المشاهدات.

أدى تحسين المحتوى واستخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة أيضًا إلى زيادة عدد المشاهدات. تمكنا من تحسين صفحة LG بفضل استخدامنا للكلمات المفتاحية، مما أسفر عن المزيد من النقرات.

185 كلمة مفتاحية باللغة العربية تحتل المرتبة الأولى.

من خلال البحث المتعمق، تمكنا من العثور على الكلمات الرئيسية الفعّالة وتحسين المحتوى، مما أسفر عن نتائج ممتازة.

70 كلمة مفتاحية باللغة الإنجليزية تحتل المرتبة الأولى.

كما هو الحال مع العربية، قمنا أيضًا بالبحث عن الكلمات الرئيسية للكلمات الإنجليزية، مما أسفر عن نتائج ممتازة للكلمات الرئيسية.

المشروع التالي

نتشارك المجد مع الفراعنة.